هل تواجه مشكلة في الوصول إلى الربح الذي تحلم به من لعبة البوكر أون لاين؟، هل ترى دائمًا أن نتائجك قريبة إلى التعادل؟، لا تقلق أنت لست وحدك أغلب لاعبي البوكر أون لاين يحققوا نفس النتائج بأغلب الأوقات ولتتخطى ذلك لا تحتاج إلا العمل على تعديل بسيط وهو الإستراتيجية التي تتبعها في اللعب لتحقق نتائج إيجايبة تصل بك إلى الربح الذي تحلم به.

نصائح وحيل لتحقيق ربح كبير في البوكر

1. ركز أثناء اللعب على مستويات اللاعبين معك وليس الهاند التي يمتلكونها، تركيزك باللعب هو ما يوصلك إلى مرحلة الإحتراف وتحقيق الأرباح بسهولة فاللاعبين المحترفين يمكنهم بكل سهولة أن يكتشفوا إن كان اللاعب الذي أمامهم مخادع أم بيده هاند رابحه بالفعل وهذا من شخصية اللاعب والتركيز بمستويات كل من على الطاولة وليس بالبحث عن ما يحمله كل لاعب بيده.

2. لا تسعى إلى تحقيق هاند مفضلة إليك فحسب، ولا تتمسك بها إن حصلت عليها مع بداية اللعب، عليك أن تتبع طرق المحترفين في إستبدال البطاقات لتحقيق هاند لا تقهر أو في حالة أن رفض الحظ أن يكون في صفك عليك أن تقدم الهاند الفائزة معك بأقصى سرعة حتى وإن كانت يسهل التغلب عليها فأنت لا تعلم إن تمسكت بها هل ستتعرض لخسارة رهان أكبر.

3. مارس البوكر كثيرا مع أصدقائك أو من خلال الألعاب المجانية من دون مال حقيقي على مواقع المراهنة أون لاين لتتمكن من إتقان قواعد اللعبة والتعرف على قيمة البطاقات الخاصة بها فهذا سيجعلك تصل إلى مستوى المحترفين بطريقة سريعة لا تتخيل مداها، وبذلك ستتمكن من تحقيق ربح كبير من اللعب بمال حقيقي كما تمنيت دائما.

4. قم بتحديد المال الذي ستراهن به من دون أن يضر هذا المال بأى شكل من الأشكال بحياتك العادية لتحقق الهدف الأساسى من اللعب وهو التسلية والمتعة دون أن يمسك ضرر في حياتك العادية.

5. قم بتقسيم مال الرهان الخاص بك إلى أقسام يفضل أن تكون مساوية للحد الأدنى المسموح به على الطاولة التي ستلعب عليها و يفضل أيضاً إختيار طاولة ذات حد أدنى منخفض لتحظى بالكثير من المتعة والمرح قبل رحيلك.